728 x 90

    Array ( [0] => 11 [id] => 11 [1] => 1 [parent_id] => 1 [2] => مشاريع ومنظمات [name] => مشاريع ومنظمات [3] => 1 [order] => 1 [4] => # [page] => # [5] => [photo] => [6] => 0 [type] => 0 [7] => 0 [main] => 0 [8] => 2015-04-10 [date] => 2015-04-10 [9] => 1 [status] => 1 [10] => 1 [delete] => 1 [11] => ar [lang] => ar [12] => 0 [translator] => 0 [13] => 0 [side] => 0 [14] => 1 [box] => 1 ) SELECT * FROM `articles` where `cat_id` = '11' and `publish`<='2017-11-22 21:11:55' AND `lang` = 'ar' and `delete`='1' and `status`='1' ORDER BY `publish` DESC LIMIT 40 , 10
  • شبكة الصحفيات السوريات

    تركّز الشبكة في عملها على تقديم تدريبٍ مهنيٍّ يراعي المساواة بين الجنسين في الإعلام كمهنةٍ، أي داخل المؤسسات الإعلامية، بالتوازي مع التركيز على تضمين الأخبار أهمية "الحساسية الجندرية"، أي إدراك المساواة بين الجنسين ومواقع عدم المساواة وتغطيتها.


  • منظمة أوكسفام

    اليوم، لم تعد نشاطات أوكسفام قاصرةً على محاربة المجاعات، بل على محاربة أسباب نشوء تلك المجاعات، وعلى إيجاد سبلٍ لتمكين الناس من إعالة أنفسهم بأنفسهم، وتوفير حلولٍ طويلة الأجل للقضاء على الفقر. كما تقوم المنظمة بالعديد من النشاطات في مجالات التعليم والديمقراطية وحقوق الإنسان


  • برنامج الأغذية العالمي

    وعلى سبيل المثال لا الحصر، يقدّم البرنامج وجباتٍ غذائيةً لأكثر من 20 مليون طفلٍ في المدارس كلّ عام. وتشجّع هذه الوجبات أسر الأطفال على إبقاء أولادهم في المدارس، وبالتالي تساعدهم على بناء مستقبلٍ أفضل. فالطفل الذي لا يشعر بالجوع، تزداد قدرته على التركيز في دروسه.


  • المرصد السوري لحقوق الانسان

    يعمل فريق المرصد المكون من مجموعة من المهتمين والمؤمنين بحقوق الإنسان، من داخل الوطن وخارجه، على مراقبة أوضاع حقوق الإنسان في سوريا، وينبه إلى الانتهاكات التي تقع في سوريا وينتقدها، كما ان المرصد يصدر التقارير، وينشرها ويعممها على نطاق حقوقي وإعلامي واسع


  • اليونسكو

    منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة United Nations Educational, Scientific and Cultural Organization)، أو ما يعرف اختصاراً بالـيونسكو (UNESCO)، هي وكالةٌ متخصّصةٌ تتبع منظمة الأمم المتحدة، تأسّست عام 1945.


  • منظمة هيومن رايتس ووتش Human Rights Watch

    هي إحدى المنظمات العالمية المستقلة الأساسية المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان وحمايتها. وعلى امتداد ثلاثين عاماً دأبت هيومن رايتس ووتش على العمل من أجل وضع الخطوط العريضة، القانونية والأخلاقية، في سبيل إحداث تغييرٍ يضرب بجذوره عميقاً؛ وناضلت من أجل توفير المزيد من العدالة والأمن لجميع الأفراد حول العالم.


  • المنظمة الكرديّة لحقوق الإنسان في سوريا (DAD)

    تأسسّت بتاريخ 1/ 7/ 2005. وهي منظّمةٌ مدنيّةٌ طوعيّةٌ مستقلّةٌ، تعمل على ضمان احترام حقوق الإنسان في سوريا، وفقاً لمرجعياتها الفكرية، بالوقوف، عبر الوسائل السلمية، ضدّ أيّ اعتداءٍ على حقوق الإنسان وحرياته الأساسية، بغضّ النظر عن مصدر هذا الاعتداء. ويرمز لها (DAD)، وهي تعني باللغة العربية (العدل).


  • بيت مانديلا

    مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني التي تأسست في ظل الازمة السورية في منطقة الجزيرة يتخذ من مدينة قامشلي مقرا له ، هو بيت سوري شبابي مستقل يعمل على قيم السلام والتسامح والعيش المشترك بين جميع الطوائف ومكونات المجتمع السوري الحرية والديمقراطية وهو مركز مدني يقدم خدماتها لمنظمات المجتمع المدني على اختلاف انواعها .


  • مجلة سيدة سوريا

    تحرير المرأة من خلال البحث في تطوير القوانين التي تطال حقوقها وكل ما يخصها في ارتباطاتها الاقتصادية والاجتماعية والشخصية مع المجتمع.


  • المركز السوريّ للعدالة الانتقالية

    قام المركز بنشاطاتٍ عديدةٍ تتمثل في إقامة ورشاتٍ تدريبيةٍ في تركيا تتعلق بلجان الحقيقة، ومبادئ التوثيق، والتشبيك، بالتعاون مع كلٍّ من مكتب عمليات الاستقرار والنزاعات CSO، ومؤسسة كرياتيف الدولية


آخر عدد

الأكثر قراءة

كتٌاب صور

سينما

بورتريه

الديك

إيقاع العدسة

ساخرة