728 x 90

    Array ( [0] => 11 [id] => 11 [1] => 1 [parent_id] => 1 [2] => مشاريع ومنظمات [name] => مشاريع ومنظمات [3] => 1 [order] => 1 [4] => # [page] => # [5] => [photo] => [6] => 0 [type] => 0 [7] => 0 [main] => 0 [8] => 2015-04-10 [date] => 2015-04-10 [9] => 1 [status] => 1 [10] => 1 [delete] => 1 [11] => ar [lang] => ar [12] => 0 [translator] => 0 [13] => 0 [side] => 0 [14] => 1 [box] => 1 ) SELECT * FROM `articles` where `cat_id` = '11' and `publish`<='2017-11-22 21:11:14' AND `lang` = 'ar' and `delete`='1' and `status`='1' ORDER BY `publish` DESC LIMIT 30 , 10
  • مؤسّسة «قاسيون» للإعلام


  • مؤسسة نبأ الإعلامية

    تقسيمُ أحداثِ الثورةِ السوريّةِ إلى مراحل وملفاتٍ والتعاملُ معها ضمنَ تلكَ التقسيماتِ، وإعطاؤها العناوينَ المناسبةَ والتعاملُ مع تلكَ العناوينِ على هذا الأساسِ من خلال المتابعة والتكثيف. الإدارةُ الواعيةُ للأزماتِ والمراحلِ التي تَعيشُها الثورة، ومحاولةُ النَّقلِ الفعَّالِ والمُؤثِّرِ لِما يحدثُ، وتَشكيلُ نقطةِ تَواصلٍ مع العالمِ لإطلاعِهِ على الوضعِ الإنسانيِّ في سورية. كتابةُ ميثاقِ شرفٍ إعلاميٍّ يَلتزمُ بهِ جميعُ أفرادِ مُؤسّسةِ نبأ. والانطلاقُ بالعملِ من خلالِ هيكليّةٍ إداريّةٍ وآليةِ عملٍ مُؤسّساتيّةٍ أُنجِزَت خلالَ اجتماعاتِ لجنةِ الإنجازِ التحضيريّة.


  • المجلس السوريّ الأمريكيّ

    تأسّس المجلس السوريّ الأمريكيّ في 20 تشرين الثاني/ نوفمبر 2005، في Burr Ridge مدينة Illinois. حضر اجتماع التأسيس ممثلون من إلينوس وميشيغان وإنديانا وبنسيلفانيا وكاليفورنيا. وتمّ انتخاب رئيس المجلس والممثلين عن المجلس خلال ذلك الاجتماع.


  • شبكة أنا هي.. نساءٌ من أجل مستقبل سوريا

    تعمل حلقات السلام في شبكة أنا هي على العديد من القضايا في مجتمعاتهم المحلية، ومنها: المساعدات الإنسانية ـ التعليم ـ الزواج المبكّر ـ المشاركة السياسية للنساء ـ التنمية الاقتصادية للنساء ـ حلّ النزاعات وإدارتها وتجنّبها ـ الوساطة ـ تسليح الأطفال ـ عمالة الأطفال ـ المعتقلون والمخطوفون ـ الدعم النفسيّ والاجتماعيّ ـ اللاجئون والنازحون ـ سيادة القانون ـ الاهتمام بذوي الحاجات الخاصّة وضحايا الحرب.


  • UN WOMEN

    ليست المساواة بين الجنسين حقاً من حقوق الإنسان الأساسية فقط، ولكن لإنجازها نتائج اجتماعية واقتصادية كبيرة جداً، لأن تقوية دور المرأة تعزّز الاقتصاد الناجح. ولكن، مع ذلك، فإن عدم المساواة بين الجنسين لا يزال مستحكماً في كلّ مجتمع؛ فالنساء يفتقرن إلى فرص العمل المناسبة،


  • مؤسسة ولات الإعلامية

    مجلة ولات الشهريَّة: تصدر من قامشلو باللغتين الكردية والعربيَّة، وتعتمد على تقارير من مختلف مناطق روج آفا. وصدر منها حتى الآن 17 عدداً. مجلة كوليلكِن ولات: وهي مجلةٌ شهريةٌ تصدر من قامشلو. مخصّصةٌ للأطفال، باللغة الكردية لتعليم أطفالنا اللغة الكردية التي همّشت طوال سنوات طويلة، وزرع مبدأ المطالعة والثقافة في أذهان الأطفال. وصدر منها إلى الآن عددٌ واحد.


  • مكتب المفوّضية السامية للأمم المتّحدة لشؤون اللاجئين

    كما تسعى المفوضية لضمان قدرة كل شخص على ممارسة حقه في التماس اللجوء والعثور على ملاذ آمن في دولة أخرى، مع إمكانية اختيار العودة الطوعية إلى الوطن أو الاندماج محلياً أو إعادة التوطين في بلد ثالث. كما أن للمفوضية ولاية من أجل مساعدة الأشخاص عديمي الجنسية.


  • الهيئة التعليمية في درعا – بناء

    هي هيئة تربوية تعليمية مستقلة تشرف وتعمل على إعادة تأهيل المدارس والإشراف عليها وتعمل على إصلاح ما تم أفساده في المجال التعليمي والتجهيل الذي حصل نتيجة فقدان الأطفال والطلاب للتعليم والمدارس منذ بداية الثورة وتأهيل الأطفال نفسياً واجتماعياً


  • الشبكة الأوروبية - المتوسّطية لحقوق الإنسان

    العمل من أجل تطوير المؤسسات الديمقراطية والنهوض بسيادة القانون، وخصوصاً حرية التجمع والتنظيم، والمساواة بين الرجال والنساء، والتنمية المستدامة واحترام الحقوق الاقتصادية والاجتماعية.


  • منظمة بسمة أمل

    تهدف المنظمة الى بناء مجتمع حضاري خالي من المشاكل ولا يعاني من نقص في الحاجات الأساسية , وتطويره ليشارك في المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات والهيئات الدولية .


آخر عدد

الأكثر قراءة

كتٌاب صور

سينما

بورتريه

الديك

إيقاع العدسة

ساخرة